اهم المهارت في السيرة الذاتية

اهم المهارت في السيرة الذاتية. إذا فهذه المهارات تؤهلك لشغل وظيفة محددة دون غيرها، على سبيل المثال، إذا كنت محاسباً معتمداً وتنوى تحويل مسارك المهني إلى التسويق، فإن مهاراتك في المحاسبة لن تضيف قيمة إلى السيرة الذاتيةحيث أنه من غير المطلوب أو المتوقع من المسوق أن يكون بارعاً في إعدا. See full list on stylingcv.com

عناصر السيرة الذاتية .. شرح مكونات السيرة الذاتية بالتفصيل
عناصر السيرة الذاتية .. شرح مكونات السيرة الذاتية بالتفصيل from www.msrdy.com

حيث يجب أن تذكر اسم وسن وعنوان ووسائل اتصال صحيحة وكذلك لا تبالغ في ذكر مهارات أو. يبحث متجر أمازون للتطبيقات عن مدير تسويق متحمس ومبدع للعمل على fire tv وذلك للمساعدة في توسيع نطاق عملن. حسناً، جميع المهارات جيدة ومناسبة للوظيفة بشكل عام، لكن أي منها سيضيف قيمة أو ينبغي عليّ كتابته في السيرة الذاتية؟ الإجابة عملية بشكل كبير، فعليك المفاضلة بين مهاراتك وتحديد الأنسب منها للوظيفة، ولكي يتم ذلك بدقة عليك أولاً إعادة قراءة إعلان الوظيفة ومن ثم تحديد المهارات والخبرات التي يطلبها الإعلان تحديداً ومقارنتها مع تلك التي تمتلكها كما فعلنا في المثال التالي ( إعلان عن وظيفة بأمازون ):

الاهتمام بالذات:يجب عدم إهمال الجسد، خصوصاً عند قيادة الموظفين في العمل، لأن الاهتمام بالصحة يساعد على بناء المهارات الأساسية التي تبني القادة، ويجب عدم إهمال النوم بالانشغال بالأعمال.

المهارات الشخصية أو soft skills هي مجموعة من المهارات والسمات الذاتية، كالقدرة على التواصل والعمل الجماعي وكذلك المهارات الإجتماعية والذكاء العاطفي وغيرها، والتي تمكنك من الموازنة بين عملك والحياة الإجتماعية.إذا فالمهارات الشخصية تتكامل مع المهارات المكتسبة لأداء أفضل للوظيفة، فمعظم الوظائف حالياً تعتمد على التعاون والعمل الجماعي وهنا ما تم إيضاحه في مقابلة مع أحد مسؤولي التوظيف والذي قال: المهارات الشخصية أو soft skills هي مجموعة من المهارات والسمات الذاتية، كالقدرة على التواصل والعمل الجماعي وكذلك المهارات الإجتماعية والذكاء العاطفي وغيرها، والتي تمكنك من الموازنة بين عملك والحياة الإجتماعية.إذا فالمهارات الشخصية تتكامل مع المهارات المكتسبة لأداء أفضل للوظيفة، فمعظم الوظائف حالياً تعتمد على التعاون والعمل الجماعي وهنا ما تم إيضاحه في مقابلة مع أحد مسؤولي التوظيف والذي قال: See full list on mawdoo3.com ما هو أفضل نمط السيرة الذاتية؟

Leave a Reply