باريش اردوش السيرة الذاتية

باريش اردوش السيرة الذاتية. عام ٢٠١١ في مجموعة من الأفلام التركية، وأول عمل تلفزيوني عام ٢٠١٥ العمر الفني: باريش هو الابن الاوسط لولديه يعملان معا في مجال سمسرة العقارات، ويعتبر أردوتش من أصول ألبانية فوالده أرول أردوتش (أوردي) ووالدته (جولاي) من مدينة.

باريش باقجي ديانة أفلام مسلسلات عمر الممثل التركي
باريش باقجي ديانة أفلام مسلسلات عمر الممثل التركي from www.awqatk.com

See full list on awqatk.com من هو باريش أردوش ويكيبيديا السيرة الذاتية؟ السيرة الذاتية. نقدم الآن مجموعة من الصور الشخصية للفنان التركي الشاب باريش أردوتش، والذي يحرص دائما على نشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حساباته الشخصية، كما يحرص على التقاط الصور التذكارية في العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية، واليوم قمنا بجمع مجموعة من أحدث الصور الشخصية للفنان التركي الشاب باريش أردوتش والتي حرص على الظهور فيها بأجمل الإطلالات المتميزة والتي تعكس أناقته وجاذبيته.

See full list on awqatk.com

More images for باريش اردوش السيرة الذاتية » في اسطنبول التقي باريش أردوتش بالممثلة التركية المسرحية الشهيرة والقديرة أيلا ألجان، وتعلم منها التمثيل، كما حرص باريش أردوتش على حضور دروس التمثيل في مسرح صدري الشيك، واحترف من بعدها التمثيل. باريش أردوتش الإسم باللغة التركية: أما على الجانب الشخصي وعندما سئل على أهم أحلامه وطموحاته لعام ٢٠٢٠، فقال أن أهم ما يتمناه في عام ٢٠٢٠ ان يتمتع بصحة جيدة، وأن يحقق المزيد من النجاح في حياته الفنية.

Leave a Reply