ترجمة النفس السيرة الذاتية في الأدب الغربي

ترجمة النفس السيرة الذاتية في الأدب الغربي. تقرير دولي يكشف عن وجود 23 بؤرة جوع ساخنة في العالم تشكل ترجمة النفس، أو كتابة السيرة الذاتية، جنساً أدبياً خاصاً في التراث العربي، لم يحصل على ما يستحقه من عناية الدارسين، فبقي مهملاً ومنسياً، حتى جاء مؤلفو هذا الكتاب ومحرره دُوَيْت راينولدز ليرفعوا.

الكاتب أناتولي نيكراسوف: السيرة الذاتية والإبداع - أدب 2021
الكاتب أناتولي نيكراسوف: السيرة الذاتية والإبداع – أدب 2021 from ara.mainstreetartisans.com

Self biography in western literature يعنى بالترجمة الذاتية في الأدب العربي القديم، ما قبل طه حسين، وعلى العكس من القراءات العربية المتأثرة بالمنظور الاستشراقي، يبدأ مؤلفو. Read 3 reviews from the world's largest community for readers.

تشكل ترجمة النفس، أو كتابة السيرة الذاتية، جنساً أدبياً خاصاً في التراث العربي، لم يحصل على ما يستحقه من عناية الدارسين، فبقي مهملاً ومنسياً، حتى جاء مؤلفو هذا الكتاب ومحرره دُوَيْت راينولدز ليرفعوا.

تشكّل ترجمة النفس أو كتابة السيرة الذاتية جنساً أدبياً خاصاً في التراث ا. تقرير دولي يكشف عن وجود 23 بؤرة جوع ساخنة في العالم يعنى بالترجمة الذاتية في الأدب العربي القديم، ما قبل طه حسين، وعلى العكس من القراءات العربية المتأثرة بالمنظور الاستشراقي، يبدأ مؤلفو. Read 3 reviews from the world's largest community for readers.

Leave a Reply