تقوية السيرة الذاتية طب

تقوية السيرة الذاتية طب. وهذه السيرة الذاتية المفصلة تتألف عادة من عدة صفحات وتحتوي على الكثير من المعلومات، ولذلك فإن قراءتها من قبل المسئولين عن التوظيف في المستشفى سوف تستغرق وقتاً. إن المعلومات الواردة في السيرة الذاتية هي بمثابة تصريح رسمي بالمؤهلات والقدرات المتوفرة لدى الطبيب، وبالتالي فإن المعلومات التي ترد فيها يجب أن تكون صحيحة تماماً.

تعلم طريقة كتابة الكورسات الأونلاين في الـسيرة الذاتية CV
تعلم طريقة كتابة الكورسات الأونلاين في الـسيرة الذاتية CV from 3.bp.blogspot.com

السيرة الذاتية تعني قصة حياة الإنسان، ومع ذلك لا يُمكن كتابة كل شيء بشكلٍ حرفي عن الحياة الشخصية، لهذا يجب انتقاء المهم فقط لكتابته فيها. يجب الالتزام بمجموعة من المبادئ عند كتابة السيرة الذاتية، وهي كالآتي: الأشياء السابقة أولاً ثم الأشياء الأحدث تحتها.

See full list on sotor.com

عند القيام على كتابة السيرة الذاتية لا بُدّ من الإلتزام بمعايير كتابتها كاختيار نوع الخط والحجم المُناسب، وذلك حتى يساعد ذلك على تسهيل عملية القراءة وزيادة وضوح المُستند؛ فالمُحافظة على التنسيق الصحيح سيعكس نوعًا من الاحترافية، ولا بُدّ من التركيز على الخبرات العملية والمؤهلات الأكاديمية ومستوى الخبرة المُناسب للوظيفة المُعلن عنها، كما لا بُد من الالتزام بالتسلسل الزمني عند عرض السيرة الذاتية والقيام بالبحث عن طريق لتطوير السيرة الذاتية، ومن المعلومات التي يجب أن تتضمنها السيرة الذاتية ما يأتي:٢ 1. See full list on sotor.com فإذا كتبت أنك قد خضعت لدورة معينة أو حضرت مؤتمراً معيناً فيجب أن تتوفر لديك الشهادة التي تثبت ذلك، وإذا ذكرت أنك قد عملت في مكان معين فيجب أن تكون لديك شهادة خبرة من هذا المكان تثبت ذلك.إذا لم تتوفر لديك شهادة خبرة من هذا المكان فيفضل أن لا تذكر هذه النقطة في السيرة الذاتية. See full list on medicalcommunity.org

Leave a Reply