تم ارفاق السيرة الذاتية للمذكورات

تم ارفاق السيرة الذاتية للمذكورات. إرسال الخطاب التعريفي مرفقًا مع السيرة الذاتية عن طريق الفاكس. يجب أن تضمن السيرة الذاتية المقدمة لأرباب العمل على المعلومات الأساسية الخاصة بك، مثل اسمك ومعلومات الاتصال بك، والتعليم الذي حصلت عليه، ومعلومات عن المهارات، والخبرة التي حصلت عليها، وقد تشمل السيرة المقدمة لأرباب العمل بالإضافة إلى ذلك معلومات تتعلق بالبحوث، والخبرة والمنشورات، والعروض، ومعلومات عن المنح والزمالات، والروابط المهنية، والتراخيص، ومعلومات عن الجوائز، والتكريم، وغيرها من المعلومات التي تكون في السيرة ذات صلة بالتقدم لأرباب العمل أو الوظيفة المطلوبة، ومن المعلومات الشخصية التي يجب عليك إرفاقها في السيرة الذاتيةالتي تقدمها لأرباب العمل ما يأتي 1.

تصميم سيرة ذاتية إبداعية ...5$ دولار - خمسات
تصميم سيرة ذاتية إبداعية …5$ دولار – خمسات from khamsat.hsoubcdn.com

كنت قد تعلمت للتو كيفية إرسال بريد إلكتروني استئناف بحيث إشعارات مدير التوظيف. وتتمثل المعلومات الشخصية في كتابة الاسم ويكون ثلاثي أو رباعي، ثم كتابة تاريخ الميلاد، ومحل الميلاد (ويكون مهم عند التقديم لوظيفة خارجية أكثر منه للوظائف الداخلية)، ثم كتابة الجنسية، والحالة الاجتماعية. لا بد لك من الابتعاد عن كتابة التفصيلات والشروحات، أي يجب عليك الحفاظ على عدد صفحات السيرة الذاتية، لأن العدد المناسب هو صفحتين، ولكن يوجد بعض الاستثناءات في بعض قطاعات الأعمال التي تفضل أن يكون طول السيرة صفحة واحدة فقط.

See full list on business.tutsplus.com

عند كتابة سيرة ذاتية مميزة يجب اتباع النصائح الآتية: عليك كتابة واستخدام أمثلة ملموسة عندما تقوم بوصف التجارب، والكتابة عن الأشياء التي حققتها أو فعلتها. يوجد مجموعة من النصائح لكي تقوم بكتابة السيرة الذاتية ومن هذه النصائح ما يأتي 1. See full list on business.tutsplus.com

Leave a Reply