حميدتي السيرة الذاتية

حميدتي السيرة الذاتية. محمد حمدان دقلو ويُلقب بـ حميدتي (من مواليد 1975 في قبيلة الرزيقات) هوَ عسكري سوداني وهو قائد قوات الدعم السريع في السودان. المهنة الآن قائد مليشيات النهب السريع (الجنجويد) يقول السيرة الذاتية من رجل مقرب ل حميدتي وهو ترعرع معة أن الرجل منذ أن كان صغيرا.

مُدير عام قُوّات الشُّرْطة يُصْدر قراراً بتعيين اللِّواء حقوقي د. هاشم ...
مُدير عام قُوّات الشُّرْطة يُصْدر قراراً بتعيين اللِّواء حقوقي د. هاشم … from www.sudaninet.net

المهنة الآن قائد مليشيات النهب السريع (الجنجويد) يقول السيرة الذاتية من رجل مقرب ل حميدتي وهو ترعرع معة أن الرجل منذ أن كان صغيرا. أن تشير إلى نوع الدرجة العلمية التي تحملها وأي تراخيص أو شهادات تحصلت عليها ومرتبطة بالوظيفة. مالا يفترض كتابته في الهدف الوظيفي :

نماذج سيرة ذاتية جاهزة وإحترافية خلال ١٠ دقائق.

نماذج سيرة ذاتية جاهزة وإحترافية خلال ١٠ دقائق. (قاتل النساء والأطفال )أو (سراق الحمير) إن كتابة الهدف الوظيفي في السيرة الذاتية تعد طريقةً ذكية لجذب إنتباه مدير التوظيف إذا تمت كتابتها بشكل صحيح، وللأسف فإن معظم الأشخاص يسيئون فهم مايفترض للهدف الوظيفي توضيحه في السيرة الذاتية. (بنجاح وبسرعة) هذا الهدف الوظيفي يقدم حجة قوية بأن هذا الموظف سينجح في دورٍ إداري، وإن مدير التوظيف سيبدي أهتمامه على الفور بمرشحٍ لديه مايزيد عن 4 سنواتٍ من الخبرة في تعلم المهارات المرتبطة بالمبيعات عبر الهاتف والبيع المباشر بالإضافة إلى حجوزات الفنادق وإدارة الحسابات، بل أن مدير التوظيف سيكون أكثر إهتماماً لحقيقة أن هذا المرشح قد أثبت أنه بارعٌ في الأدوار الوظيفية السابقة وتحديداً في مهارات البيع والتواصل مع الجمهور.

Leave a Reply