دورة تدريبية كتابة السيرة الذاتية

دورة تدريبية كتابة السيرة الذاتية. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية إنشاء السيرة الذاتية cv الخاصة بك يمكنك الأن الإلتحاق في دورة منصة إدراك للكورسات التعليمية. والمقصود بهذه المساقات أي دورات أو دروس مجانية عبر الانترنت.

(كتابة السيرة الذاتية) دورة تدريبية لطالبات كلية المجتمع بالخرج | صحيفة ...
(كتابة السيرة الذاتية) دورة تدريبية لطالبات كلية المجتمع بالخرج | صحيفة … from np.psau.edu.sa

أسستها مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية بالشراكة مع شركة إيديكس عام 2013. See full list on elmin7a.com بحيث يتم توفير مساقات مجانية لمن يريد بالتعاون مع مؤسسات ذات خبرة والتي يصدر عنها فيما بعد شهادات مصدقة عن إدراك ومؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية.

والمقصود بهذه المساقات أي دورات أو دروس مجانية عبر الانترنت.

See full list on elmin7a.com نظراً للمنافسة الشديدة بين المرشحين التي يشهدها سوق العمل الحالي واتجاهات سوق العمل التي تتغير باستمرار تم تصميم مساق السيرة الذاتية ليساعدك في الحصول على الوظيفة، من خلال توفير إرشادات قيّمة تهدف إلى إعداد الباحثين عن عمل وتمكينهم من تطبيق مهاراتهم وخبراتهم بطريقة تمكنهم من إنشاء سيرة ذاتية cv متميزة وخطابات متقدمة تقودهم إلى تحقيق أهدافٍ عمليةٍ خلال بحثهم عن عمل. أسستها مؤسسة الملكة رانيا للتعليم والتنمية بالشراكة مع شركة إيديكس عام 2013. أعلنت مكتبة الملك فهد العامة بجدة لجميع من يتطلّع إلى تعلّم كتابة السيرة الذاتية بإتقان، إقامة دورة تدريبية (عن بُعد) بعنوان (مهارات كتابة السيرة الذاتية باحترافية)، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل وطريق…

Leave a Reply