دورة لاعداد السيرة الذاتية

دورة لاعداد السيرة الذاتية. ضمن فعاليات وحدة التدريب بالتعاون مع وحدة الخريجات. قامت الوحدة بتنظيم دورة بعنوان (فن كتابة السيرة الذاتية باللغة العربية.

مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية " .. دورة تدريبية بسياحة ...
مهارات إعداد السيرة الذاتية والمقابلة الشخصية " .. دورة تدريبية بسياحة … from 3yn.news

ما هي مادة مساق السيرة الذاتية؟ قامت الوحدة بتنظيم دورة بعنوان (فن كتابة السيرة الذاتية باللغة العربية. إذًا،كتابة السيرة الذاتية تحتاج كلًّا من الوقت والجهد للعمل يدًا بيد لإعداد شكلٍ واضحٍ مع محتوى لائق.ومهما كان النّوع الّذي ستختاره نقترح عليك أن تعرّف على نفسك بشكلٍ واضحٍ والتّأكّد من.

السيرة الذاتية هو مساق مجاني مقدّم من إدراك يركز على كيفية كتابة السيرة الذاتية بطريقة احترافية من وجهة نظر كل من الباحث عن عمل وأصحاب العمل ، كما يذكر أهمية إنشاء سيرة ذاتية cv متميزة تلفت الانتباه ودور ذلك في وضعك ضمن.

كيف يمكن كتابة السيرة الذاتية؟ ضمن فعاليات وحدة التدريب بالتعاون مع وحدة الخريجات. ستتعلم في هذه الدورة اهم التكنيكات واخر ماتوصلت اليه علم الإدارة في مجال إعداد السيرة الذاتية. السيرة الذاتية هو مساق مجاني مقدّم من إدراك يركز على كيفية كتابة السيرة الذاتية بطريقة احترافية من وجهة نظر كل من الباحث عن عمل وأصحاب العمل ، كما يذكر أهمية إنشاء سيرة ذاتية cv متميزة تلفت الانتباه ودور ذلك في وضعك ضمن.

Leave a Reply