ذكر الهوايات في السيرة الذاتية الملاكمة

ذكر الهوايات في السيرة الذاتية الملاكمة. وفي حال كنت ستدرجها عليك أن تعرف الهوايات التي تعكس أشياءً محددة حول شخصيتك. هل تتقدم للعمل بشركة ألعاب؟ من المنطقي أن تكون إهتماماتك مرتبطة بالتكنولوجيا.

جيمي فوكس يجسد شخصية مايك تايسون في مسلسله الجديد | حلوة
جيمي فوكس يجسد شخصية مايك تايسون في مسلسله الجديد | حلوة from www.7elwa.com

على سبيل المثال، إن كنت تحب التحدث في المؤتمرات المحلية، فإحتمال أن تكون شخصاً إجتماعياً يجيد التحدث امام الجمهور كبير جداً، وقد يكون ذلك مفيداً في دورٍ وظيفي بقسم المبيعات. م2016 نوﺮﺸﻌﻟاو ﺚﻟﺎﺜﻟا دﺪﻌﻟا ﻲﺑﺮﻌﻟا ﻢﺴﻘﻟا ﺔﻠﺠﻣ 192 لﺎﻤﻋﻷا ﻩﺬﻫ ﻢﻈﻌﻣ نإو ،ﲔﺑرﺎﶈاو بوﺮﺤﻠﻟو ،ﲔﻃﻼﺴﻟاو كﻮﻠﻤﻠﻟ اﻮﺒﺘﻜﻓ ،ﻮﺸﻧو لأنك تحب ممارسة المشي في بعض الاحيان فقط لايعني أنك شغوفُ بذلك.

Aug 17, 2016 · قد يبدو لك من الوهلة الأولى، أنّ قسم الهوايات والاهتمامات في السيرة الذاتيّة ليس مهمّاً إلى هذا الحدّ بنظر مسؤول التوظيف، ولكن من خلال هذا المقال يتضح لنا القوة الكامنة في أهميّة اختيار.

كيفية ذكر الاهتمامات والهوايات في السيرة الذاتية؟ See full list on blog.samimlycv.com كيفية ذكر الاهتمامات والهوايات في السيرة الذاتية؟ لذلك، يجب أن معرفة متى تضيف الهوايات في السيرة الذاتية، فمثلا إذا كانت الوظيفة التي قدمت عليها هي وظيفة تتطلب مهارات أو خبرة لا علاقة لها بهواياتك فلن يكون إضافتك لهواياتك في سيرتك ذات قيمة.

Leave a Reply