صورشخصية توضع في السيرة الذاتية

صورشخصية توضع في السيرة الذاتية. إن الهدف المهني في السيرة الذاتية المكتوب بعناية سيقنع مدير التوظيف بالإستمرار في قراءة سيرتك الذاتية، اما بالنسبة للأهداف التي لا يتم صياغتها بصورةٍ جيدة، فننصحك بقراءة هذا الدليل الإرشادي لتتجنب أن يتم إرسال. لطالما تساءل الباحثون عن عمل إذا ما كان عليهم وضع صورتهم في ملف السيرة الذاتية أم لا، إذ يكثُر الجدلُ حول هذا الأمر.

السيرة الذاتية النموذجية
السيرة الذاتية النموذجية from www.tii-taiz.org

هل ستبدل مهنتك؟ إنحصلت على شهادة جديدة لأنك ترغب بمتابعة نوع آخر من العمل، فمن الضروري تضمين شهادتكالجديدة في سيرتك. سأناقش كل هذه بمزيد من التفصيل في الأقسام التالية: في هذه المرحلة،سينتبه الموظفون بشكل أقل لمعدل gpa ومسار الجامعة للمتقدمينأصحاب الخبرة مقارنة بالمتخرجين حديثا.

في هذه المرحلة،سينتبه الموظفون بشكل أقل لمعدل gpa ومسار الجامعة للمتقدمينأصحاب الخبرة مقارنة بالمتخرجين حديثا.

تتطلب المؤسسات التعليمية انتقال الطلاب لكي تقدم سجلها،إضافة لقائمة مفصلة بالمواضيع التي أنهوها في جامعتهم السابقة. ضع مسار الدراسة ذوالصلة في شهادتك. السيرة الذاتية من أهم الأوراق في حياتك فتحتاج أن تكتبها بعناية وأن تختار الكلمات التي تجعل مسؤول المقابلة لا يتردد في توظيفك. لذا يجب أن تتعلم كيفتدرج تعليمك في السيرة الذاتية بطريقة تبرزك كمختص ومحترف متعلم، وليس كطالب قامبأدنى متطلبات العمل للنجاح.

Leave a Reply