صيغة الخطاب المرفق مع السيرة الذاتية

صيغة الخطاب المرفق مع السيرة الذاتية. استخدم هذه الفقرة لشد انتباهصاحب العمل عن طريق تقديم نفسك وقدراتك ومهاراتك. هل يمكن إرسال الخطاب التعريفي عن طريق السيرة الذاتية؟

الخطاب المرفق مع السيرة الذاتية.. هل أصبح شيئاً من الماضي؟ | موقع سيدي
الخطاب المرفق مع السيرة الذاتية.. هل أصبح شيئاً من الماضي؟ | موقع سيدي from www.sayidy.net

اذكر باختصار وإيجاز المهارات والخبرات المناسبة للشركة والوظيفة التي تقدّم لها، حيث تمنح مسؤول التوظيف عرضاً مختصراً عن سيرتك المهنيّة. إنّ الرسالة الخطابيّة مستند يُرفق بالسيرة الذاتيّة لإضافة معلومات قيّمة وبارزة لمهاراتك وخبراتك الوظيفيّة، وهي عبارة عن رسالة قصيرة تكتب فيها السبب الذي ترى فيه نفسك المرشح الأفضل للوظيفة، وأنّ مؤهلاتك تجعلك الأمثل لها، وهي ترفق عادة مع كلّ سيرة ذاتيّة ترسلها لوظيفة ما. عند إرسال هذه الرسالة بالبريد الإلكترونيّ تأكّد من ذكر اسمك الكامل، واسم الوظيفة التي تقدّم لها في مكان “العنوان الرئيس” للرسالة.

هناك أنواع مختلفة من الرسائل الخطابيّة، وعند اختيارك للنوع المناسب عليك أن تأخذ بعين الاعتبار سبب إرسالك للرسالة، وأن تخصّص الرسالة المكتوبة بحسب السبب.

See full list on arabic.cnn.com See full list on wadhefty.com في هذه الفقرة قم بطلب الحصول على موعدلمقابلة عمل بما يتناسب مع صاحب العمل، وتذكر أن تشكر متلقي الرسالة،وطبعاً لا تنس إرفاق سيرتك الذاتية. الرسالة الخطابيّة يجب أن تُكمّل رسالتك الذاتيّة لا أن تكررها، فالهدف منها أن تفسّر سيرتك الذاتيّة بطريقة مختصرة، على أن تضع فيها بصمتك الخاصّة التي تعبّر عنك أنت؛ وهي أيضاً وسيلتك الأسرع في جذب نظر مسؤول التوظيف، وخلق انطباع أوّلي مميّز عنك فيما بعد.

Leave a Reply