طريقة رفع السيرة الذاتية

طريقة رفع السيرة الذاتية. تحديد نوع السيرة الذاتية، حيث يختلف تصميمها فيما إذا كانت مخصّصةً لوظيفة معيّنة أو عامّة. التحصيل الدراسي:يجب ذكر المؤهلات الأكاديمية، والمهنية، وأهم الدرجات العلمية، بحيث تُكتب من الأحدث إلى الأقدم، مع إرفاق تاريخ إنجاز كلّ منها.

( طريقة كتابة السيرة الذاتية) دورة في كلية المجتمع بالخرج ...
( طريقة كتابة السيرة الذاتية) دورة في كلية المجتمع بالخرج … from np.psau.edu.sa

الكثير منا يتطلع إلى أن يقوم بإعداد سيرة ذاتية احترافية ومتميزة، ولكن قبل أن نوضح لك كيف تقوم بكتابة السيرة الذاتية الخاصة بك والتي تريد أن تتقدم من خلالها إلى الالتحاق. إرسال السيرة الذاتية عن طريق برنامج الآوتلوك الانتقال من خلال أحد مُتصفحات الويب المُتوفرة على جهاز المُستخدِم إلى الموقع الإلكتروني لبريد الآوتلوك على الإنترنت، والذي يُمكن الوصول إليه عبر النقر على الرابط الآتي:

أن تشير إلى عدد سنوات الخبرة في المجال المُختارونوعية الواجبات التي قمت بها.

فتح تطبيق بريد الياهو عبر هاتف المُستخدِم، أو الانتقال من خلال أحد مُتصفحات الإنترنت المُتوفرة عبر الكمبيوتر إلى الموقع الإلكتروني للياهو على الإنترنت، والذي يُمكن الوصول إليه عبر النقر على الرابط الآتي: بدء كتابة رسالة بريد إلكتروني جديدة عبر بريد الجيميل من خلال النقر على خيار إنشاء (compose) الظاهر عبر شاشة الموقع، أو من خلال النقر على رمز القلم الظاهر عبر شاشة التطبيق. النقر على زر الإرسال (send). المعلومات الشخصية:تتضمّن الاسم، والعنوان، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، والجنسية، والعمر، والحالة الاجتماعية، بالإضافة إلى رخصة القيادة.

Leave a Reply