عبد الفتاح مورو السيرة الذاتية

عبد الفتاح مورو السيرة الذاتية. في عام 1981، أصبحت حركة التيار الإسلامي (حركة النهضة) معروفة جدا وكان عبد الفتاح مورو من أبرز قياديها. في الانتخابات التشريعية 2014، تحصلت حركة النهضة على المركز الثاني ب69 مقعد بعد نداء تونس (86 مقعد)، وفاز عبد الفتاح مورو بمقعد عن الحركة في الدائرة الانتخابية تونس 2، وبعد افتتاح المجلس تم انتخاب محمد الناصر عن نداء تونس رئيسا للمجلس وعبد الفتاح مورو نائبا أولا له وفوزية بن فضة الشعار عن الاتحاد الوطني الحرنائبًا ثانيًا لرئيس المجلس.

ننشر السيرة الذاتية للوزراء الجدد في حكومة «إسماعيل» | صوت الأمة
ننشر السيرة الذاتية للوزراء الجدد في حكومة «إسماعيل» | صوت الأمة from img.soutalomma.com

وفي عام 1968, التقى راشد الغنوشي في تونس العاصمة في أحد المساجد وبدأ يتفق معه في تأسيس حركة إسلامية في تونس. See full list on marefa.org ثم ذهب إلى كلية الحقوق في جامعة تونس، وتخرج في عام 1970،و تحصل على شهادة في القانون وأخرى في العلوم الإسلامية.عمل قاضيا حتى عام 1977، ثم أصبح محاميا.

ثم ذهب إلى كلية الحقوق في جامعة تونس، وتخرج في عام 1970،و تحصل على شهادة في القانون وأخرى في العلوم الإسلامية.عمل قاضيا حتى عام 1977، ثم أصبح محاميا.

See full list on marefa.org See full list on marefa.org See full list on marefa.org تونس:الانتخابات الرئاسية 2019.السيرة الذاتية لعبد الفتّاح مورو.

Leave a Reply