السيرة الذاتية للممثل التركي حريم السلطان

السيرة الذاتية للممثل التركي حريم السلطان. More images for السيرة الذاتية للممثل التركي حريم السلطان » السيرة الذاتية للفنان التركي تولغا ساريتاش.

فضيحة جنسية تنهي نجومية السطانة "هويام" بطلة حريم السلطان | موكا نيوز
فضيحة جنسية تنهي نجومية السطانة "هويام" بطلة حريم السلطان | موكا نيوز from moka.news

سليم بايراكتار في مسلسل حريم السلطان. Tolga sarıtaş)‏ (مواليد 30 مايو 1991 في إسطنبول) هو ممثل تركي، اشتهر بدور شهزاده جيهانغير، سادس أبناء السلطان سليمان القانوني، والخامس من أبناء زوجته السلطانة خٌرَم في المسلسل التركي الشهير حريم. مسلسل حريم السلطان الذي يقدم ملحمة تاريخية في حقبة زمنية في تركيا، جسد الممثل التركي غوبري إيليري دور الأمير محمد ابن السلطانة هويام، المسلسل يحكي قصة السلطان سليمان القانوني.

See full list on ar.wikipedia.org

مسلسل حريم السلطان الذي يقدم ملحمة تاريخية في حقبة زمنية في تركيا، جسد الممثل التركي غوبري إيليري دور الأمير محمد ابن السلطانة هويام، المسلسل يحكي قصة السلطان سليمان القانوني. المسلسل التركي حريم السلطان الذي تم إنتاجه في عام 2011 واستمر عرضه طيلة أربعة أجزاء، شارك الممثل التركي سليم بايراكتار في ثلاثة أجزاء من المسلسل ثم اختفى وعاد في نهاية الجزء الرابع. في الاونة الاخيرة ظهرت الدراما االتركية بقوة و اكتسحت العالم العربي و كان على رأس هذه المسلسلات مسلسل حريم السلطان و هو مسلسل تاريخي يجسد شخصية احدى. See full list on ar.wikipedia.org

Leave a Reply