السيرة الذاتية للممثل الهندي سونو سود

السيرة الذاتية للممثل الهندي سونو سود. فيلم “simmba” يُقدم النموذج المضاد لـ “سينغهام”، فـ “سيمبا/رانفير سينغ” هو ضابط شرطة ترعرع في نفس القرية التي جاء منها “سينغهام”، يؤمن بأن الضابط الفاسد هو الضابط الناجح، يستمر “سيمبا” في تطبيق فلسفت. May 06, 2021 · اقرأ أيضًا:

بالصور.. سلمان خان يساند جاكي شان في الحملة الترويجية لفيلمه الجديد ...
بالصور.. سلمان خان يساند جاكي شان في الحملة الترويجية لفيلمه الجديد … from www.mbc.net

فيلم رعب من بطولة وإنتاج النجمة “أنوشكا شارما”، يشاركها البطولة الممثل البنغالي “بارامبراتا تشاترجي”، ومن تأليف وإخراج “بروسيت روي”. الفيلم الذي يتعرض لقضية الفساد في المؤسسات العسكرية الهندية، مر بعددٍ كب. فيلم أكشن وجريمة، بطولة “سيدهارت مالهوترا”، “مانوج باجباي”، “أنوبام خير”، “نصر الدين شاه”، تأليف وإخراج “نيراج باندي”. يعرض الفيلم قصة اثنين من ضباط الجيش الهندي، العقيد “أبهاي سينج/مانوج باجباي” والرائد “جاي باكشي/سيدهارت مالهوترا”، كل واحدٍ منهما يحب الهند ويريد خدمتها حسب وجهة نظره، العقيد “سينج” مؤمن بنزاهة المنظومة العسكرية في البلاد، بينما يري الرائد “باكشي” الفساد المستشري فيها بعد أن أدى مهمة سرية كشفت له الكثير.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم بوليوود، هم:

تقع في يد “باتنايك” أدلة تشير إلى تورط مجموعة كبيرة من أغنياء ومسئولي ولاية “أوتار براديش” شمال الهند، في عمليات تهرب ضريبي كبيرة. “إيلا” التي لم تتحمل فكرة بُعد طفلها عنها، تقرر التسجيل في ن. يكبر الطفل ليصبح شابًا نموذجيًا، ويلتحق بالجامعة، فتحين لحظة افتراقه عن والدته، التي ترفض أن يحدث ذلك، فهي ما تزال ترى ابنها طفلًا يحتاج رعايتها، وهي الرعاية التي تعيق “فيفان” عن ممارسة حياته الطبيعية. فيلم درامي من بطولة النجمة “كاجول”، “ريدي سين” و”نيها دوبيا”.

Leave a Reply